كنت أتحدث مع شخص من مثليين الجنس و كان يقول أنه لا يميل إلى النساء إطلاقاً و تزوج أكثر من مرة و لم يكن يشتهى النساء و طلقهن أبكاراً
فقلت له لماذا لم تجرب أن تجامع زوجاتك فى مؤخراتهم لتميل إلى النساء فتعجب وقتها و قلت له أنه يوجد مسلمين يقولون ذلك لأنه كان متمسك بالإسلام فقال لى كيف ذلك
فقلت له لماذا لم تجرب أن تجامع زوجاتك فى مؤخراتهم لتميل إلى النساء فتعجب وقتها و قلت له أنه يوجد مسلمين يقولون ذلك لأنه كان متمسك بالإسلام فقال لى كيف ذلك
رابط صفحته على فيس بوك:(تحديث: تم حذف ملفاته على الموقع)
فقلت له فى تفسير القرطبى ذكر أن العديد من رؤوس الإسلام أجاز ذلك بل أنه كانت روايات عن إبن عمر أنه أجاز ذلك لكن القائل أنكرها فيما بعد و هذا أيضاً ذكره التفسير:
(وذهبت فرقة ممن فسرها ب " أين " إلى أن الوطء في الدبر مباح ، وممن نسب إليه هذا القول : سعيد بن المسيب ونافع وابن عمر ومحمد بن كعب القرظي وعبد الملك بن الماجشون ، وحكي ذلك عن مالك في كتاب له يسمى " كتاب السر " . وحذاق أصحاب مالك ومشايخهم ينكرون ذلك الكتاب ، ومالك أجل من أن يكون له " كتاب سر " . ووقع هذا القول في العتبية . وذكر ابن العربي أن ابن شعبان أسند جواز هذا القول إلى زمرة كبيرة من الصحابة والتابعين ، وإلى مالك من روايات كثيرة في كتاب " جماع النسوان وأحكام [ ص: 89 ] القرآن ")
طبعاً كما وضح التفسير نفسه أن الأمر منكر و محرم لكن يوجد من أجازوه بالرغم من نصوص من حيث أمركم و موضع الحرث الذي ينتج الزرع الأبناء.
يا كذاب ارجع الي الموقع اللي انتا حاطه هنا واقرأ التفسير بيقول ايه !!! للدرجه دي انتا غبي مش فاهم ؟؟؟ لم يذكر مرة واحده موضوع الجماع في الدبر !!!!ربنا يهديك وتتوب ، الجماع يكون في الفرج مقبلاً ام مدبراً ، يعني بالبلدي مفيش معاشره غير في الفرج سواء كنت تجامع الوجه في الوجه او وجهك في ظهرها !!! اعوذ بالله من الغباء .
ردحذفإقرأ المسألة الثالثة يا أعمى و أسماء من أباحوا ذلك و موجود فى الفقرة التالية
حذفوقد فسر الناس " أنى " في هذه الآية بهذه الألفاظ . وفسرها سيبويه ب " كيف " ومن " أين " باجتماعهما . وذهبت فرقة ممن فسرها ب " أين " إلى أن الوطء في الدبر مباح ، وممن نسب إليه هذا القول : سعيد بن المسيب ونافع وابن عمر ومحمد بن كعب القرظي وعبد الملك بن الماجشون ، وحكي ذلك عن مالك في كتاب له يسمى " كتاب السر " . وحذاق أصحاب مالك ومشايخهم ينكرون ذلك الكتاب ، ومالك أجل من أن يكون له " كتاب سر " . ووقع هذا القول في العتبية . وذكر ابن العربي أن ابن شعبان أسند جواز هذا القول إلى زمرة كبيرة من الصحابة والتابعين ، وإلى مالك من روايات كثيرة في كتاب " جماع النسوان وأحكام [ ص: 89 ] القرآن " . وقال الكيا الطبري : وروي عن محمد بن كعب القرظي أنه كان لا يرى بذلك بأسا ، ويتأول فيه قول الله عز وجل : أتأتون الذكران من العالمين . وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم .
اتيان الزوجة من دبرها برضاها مباح ولا توجد آية في القرآن تحرم ذلك .. أما تخاريف الشيوخ والبخاري فلا وزن ولا سند لها
ردحذفالزوجة مباح فيها كل شي لزوجها والله عز وجل يقول صراحة بكلام عربي لا يحتاج إلى تفسير شيوخ الفتنة والضلالة والقصور .. يقول سبحانه ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ) صدق الله العظيم
فتدبروا القرآن الكريم بعقولكم يامسلمين وليس بتفاسير يناقض بعضها بعضا .. تفاسير وضعت حسب أهواء الشيوخ الأغنياء والملوك
لو أكملت النص ستجده يقول لك و أتوهن من حيث أمركم الله هذا يعنى أنه يوجد مكان معين للحرث و الذى ينتج عنه الزرع و هم الأبناء و ليس أى مكان , فالقرآن لم يجييز إتيان النساء من المؤخرة حتى و لو كانت زوجتك , و كما ذكرت فى الموضوع يوجد من أجاز ذلك لهدة نصوص أخرى , لكن فى النهاية يأتى النص فيقول (من حيث أمركم الله )
حذفغفر الله عز وجل ...لنا ولكم ...اذا اردنا الحق ...وليس الهوى ...فلنتتبع كلمات الاية ...كلمة كلمه ...يقول الحق جلاجلاله ...(نسائكم حرث لكم) ...هنا فى هذه الجملة كلمة نسائكم وكلة حرث ...يتحدث الله عز وجل عن النساء والحرث ...وبعد ذلك ...(فأتواحرثكم انى شئتم) ...ولم يذكر هنا الله عز وجل ...النساء ...انما كانت الحرية فى كيفية اتيان الحرث ...وليس النساء ...بمعنى ان الحرية فى اوضاع الجماع ...وعندما قال الله عز وجل حرثكم ...اصبحت الحرية مشروطة غير مطلقة على النساء ...انما اذا كان الذكر قال نسائكم بدل حرثكم اى -فأتوا نسائكم انى شئتم-...لأصبحت هناالحرية مطلقة ...نسأل الله عز وجل ...لنا ولكم ان يهدينا سبيل الرشاد ...ونسأله جلاجلاله العفو والعافية فى الدنيا والاخرة.
حذفإقرأ المكتوب فى الموضوع جيداص قبل التعليق لأنى ذكرت أيضاً ما قلته أنت فى تعليقك , لكن الموضوع أن هناك من أجاز ذلك و لو مخالف فقد فعلوه
حذفأنا قلت أن التفسير انكر ذلك و القائل نفسه , و كلامهم هو ما ذكرته و كررته أنت هنا
حذفاتيان الزوجة من دبرها برضاها مباح ولا توجد آية في القرآن تحرم ذلك .. أما تخاريف الشيوخ والبخاري فلا وزن ولا سند لها
ردحذفالزوجة مباح فيها كل شي لزوجها والله عز وجل يقول صراحة بكلام عربي لا يحتاج إلى تفسير شيوخ الفتنة والضلالة والقصور .. يقول سبحانه ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ) صدق الله العظيم
فتدبروا القرآن الكريم بعقولكم يامسلمين وليس بتفاسير يناقض بعضها بعضا .. تفاسير وضعت حسب أهواء الشيوخ الأغنياء والملوك
لو أكملت النص ستجده يقول لك و أتوهن من حيث أمركم الله هذا يعنى أنه يوجد مكان معين للحرث و الذى ينتج عنه الزرع و هم الأبناء و ليس أى مكان , فالقرآن لم يجييز إتيان النساء من المؤخرة حتى و لو كانت زوجتك , و كما ذكرت فى الموضوع يوجد من أجاز ذلك لهدة نصوص أخرى , لكن فى النهاية يأتى النص فيقول (من حيث أمركم الله )
حذف(فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ ۚ )
كﻻم الرسول صلى الله عليه وآله وسلم يبين ذلك بوضوح وهو عدم جواز النساء في أدبارهن. والأحاديث الشريفة في ذلك كثيرة.
ردحذفونحن لم نعرف عدد الصلوات الخمس وأوقاتها إلا من بيان الرسول صلى الله عليه وآله وسلم. ... حتى ﻻ يقول قائل يكفيني القران.
ومن قال من العلماء بجواز ذلك إما مكذوب عليه كمالك وغيره
وإما ﻻ يؤخذ بقوله لمخالفته صريح القران والسنة.
الأحاديث يوجد بها الكثير من التناقضات و الأخطاء , و من يريد أن يأخذ بما يراه صحيح فقط فهو يؤمن ببعض الكتاب و يكفر ببعض , و أما عن قول من أجازوا ذلك فالتفاسير نفسها التى أوردت ذلك قالت أنه مخالف لنصوص أخرى فى القرآن , و القرآن نفسه به من التضليل و الأخطاء الكثير , و تحدثت عن بعض أسراره سابقاً , ستجدها على المدونة , الموضوع لعبة و تلاعب و مكر و خداع للبشر
حذفلافرق في الدبر او الفرح اصلا المراه في الاسلام عباره عن وعا جنسي ومن متاع الدنيا كالدواب عندما يرتقي هذا الدين العفن بالمراه سنناقش هذا الموضوع
ردحذفمع تحيات ملحد جديد ووهابي سابق وشيعي من فتره بسيطه
أهلاً بك, اللإسلام عامةً كعموم ليس كله أجاز ذلك بل بعض أفراده و يوجد نصوص قرآن تتحدث عن موضع الحرث, و لا يوجد إباحة, لكن كلامك مضبوط أن المرأه فى الأديان عامةً من متاع الدنيا, و ذلك ستجده أيضاً فى المسيحية و غيرها فى رسائل بولس و وصاياه للمرأة بأن تخضع للرجل و تطيعه, وضع المرأه لا يختلف تقريباً فى الإسلام و غيره من الأديان.
حذفخلاصه القول بالرغم من انى اترفع عن المداخله \الحرث هو الفرج وامر الله ان تاتو الفرج سواء من الدبر او القبل او على جنب او واقف انى شءت وما قيل عن الصحابه والتابعين بالاجازه هو هذا من الدبر وليس فى الدبر يهدينا الله واياكم
ردحذفأنا لم أقل أنه حلال فى اﻹسلام , لكن قلت أنه حرام لكن هناك من أجازه و أرفقت التفسير الذى قال أن من أجازوه مخطئين
حذفبالعقل وبدون تفاسير وتتبع الرخص الدبر محل نجاسه وهذي شي معروف فتعال معاي يامفسر زمانك اذا الله حرم علينا اتيان الزوجه وقت الحيض لحدث عارض فمن باب اولى تحريم الجماع من الدبر والايه واضحه قدامك وضوح الشمس بس انت شخص تتبع هواك
ردحذفإقرأ جيداً سواء الموضوع أو التعليقات, قلت أنه حرام لكن هناك من أجازه و ذكرت التفاسير ذلك بأسمائهم و أن كلامهم و إجازتهم لذلك مخالفة للإسلام
ردحذفلكن الحديث كان مع شخص مسلم مثلى الجنس و أراد أن يثبت أنه لا مشكلة فى اﻹسلام مع المثلية ثم ترك اﻹسلام و ألحد بعدما تأكد أن اﻹسلام و غيره مثل اليهودية تحرم ذلك
بالرغم من ذلك يوجد مسلمين أباحوا المثلية, بل و يوجد مأذون شرعى فى بلدان يتم فيها كتابة العقد بين شخصين مثليين داخل المساجد (ذكر يتزوج ذكر او انثى تتزوج أنثى) حتى المأذون إمام المسجد نفسه مثلى الجنس, و يزعمون أن المثلية لا تخالف اﻹسلام
عامةً سواء خالفت أم لم تخالف فهم يفعلون ذلك, و يوجد أبحاث طبية تقول أن الجينات تلعب دور فى الموضوع, بل و قانون حقوق اﻹنسان يجرم من يتعدى على حقوق المثلية, فى نفس الوقت له مواد خاصة بحرية اﻷديان, و كلا اﻷمرين يقيد اﻵخر و يناقضه, فهو قانون نفاق يناقض بعضه بعضاً فى عدة أمور
أضف إلى ذلك يوم الفخر العالمى و هو يوم يحتفل به المثليين و يفتخرون بمثليتهم التى أختاروها بكامل إرادتهم, طبعاً بعضهم ليس تحدى للأديان أو آلهتها, بكما ذكرت يوجد أتباع أديان مثليين و أأمة
فى النهاية طبعاً يخالف اﻷديان و حتى شعار المثلية قوس قزح , هو من نص توراتى أن قوس المطر فى السماء دليل لهم على أن يهوه (اﻹله) لن يهلك البشر جميعاً مره أخرى كطوفان أو غيره, فالشعار يعبر أن أصحابه لن يضروا اﻵخرين, و لن يهلك أحد بسببهم إن كان هناك هلاك أصلاً
اي شي تشتهيه بزوجتك حلال
ردحذففي الإسلام المحلل موضع النسل و هو الحرث, كما أباح بل و أمر بالمداعبة (مداعبة الأعضاء التناسلية و التقبيل و غير ذلك حتى أمصص بظرها كبظر اللات) و هو المعروف بالتقديم للجماع (و قدموا لأنفسكم) يعني مداعبات, لا يوجد غير ذلك مذكور.
حذفلو كان حرام لحرمه الله بآية صريحة بدون تفسير
ردحذفلقد حرم اللواط مع الذكور تحريما باينا لا اختلاف،،، اما مع النساء لم يحرم شي
ردحذفو مع الإناث حيث قال حرث لكم و الحرث موضع الثمار(تزرع تروي بمائك و تجني ثمرة الحرث بالإنجاب) كما ربط الحرث بالنسل في موضع آخر و هو (ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام, و إذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها و يهلك الحرث و النسل). الحرث موضع الإثمار بالنسل.
حذفلكن يوجد من ينكر حتى تحريمه مع الذكور, و يتمسك بالدين كالشخص الذي نشرت المنشور بعد محادثته, و له فيديو إستضافوه بعض اللادينيين المثليين ليتحدث عن المثلية, لكن لم أنشره حفاظاً على رغبته بعد حذفه لملفين شخصيين. يوجد أيضاً مساجد و كنائس تعقد قران المثليين ذكرين أو أنثتين داخل هذه المنشئات في عدة بلدان و منها أمريكا, حتى أن الفاتيكان قرر مباركة الزواج لامثلى إذا رغب المثليون, و آخر من أقره بعدهم كان الإغريق (اليونان), فالبعض ينكر النصوص و يؤمن ببعض الكتاب و يكفر ببعض.
إضافة أنه حتى إسرائيل التي يفترض أنها دولة دين يهودي, سمحت بإستقدام الشريك المثلي الجنس من خارج إسرائيل, ليعيش مع الإسرائيلي داخلها منذ سنوات, الأديان أصبحت مجرد حجة لتنفيذ بعض المخططات عند الكل, لكن مخططاتهم تختلف عن مخططات الدين نفسه.
حذفوكأنكم تضيقو هذا حتي يفضلو ان يعملوه مع نساء غير زوجاتهم
ردحذفالأمر هو إتيانهن من حيث أمركم الله في دينك إقرأ (و أتوهن من حيث أمركم الله) و ما أمر به هو (نسائكم حرث لكم فأتوا حرثكم انى شئتم) يعنى تأتيهن في موضع الحرث الذي ينتج النسل, و هو المهبل فقط, لكن وقت ما تشاء دون قيود بتوقيت, إلا توقيت تم منعه في الصيام.
حذفأنا لا أضيق و لا دخل لي, فقط عرضت بعض من أحلوا ما حرم دينهم.
حذف