Translate

السبت، 22 مارس 2014

القرآن و عروضه الوهمية و جنة عرضها كعرض السماء و الأرض

تحدث القرآن عن جنه عرضها كعرض السماء و الأرض و طبعاً الأرض ليس لها عرض أصلاً
و ما هو معروف عن خطوط طول أو غيره للأرض فهى عروض وهميه و خطوط وهميه لأن الكره ليس لها عرض أصلاً
* الدائره ليس لها طول و لا عرض و لكن لها نصف قطر و قطر
* الكرة أيضاً لا تقاس بأطوال و لا بعرض لأنها ليس لها عروض
* السماء ليست شكل مسطح ليكون له عرض
* كل سماء (غلاف جوي) أو مجره (فضاء) تحيط بها من كل إتجاهاتها سماء أخرى أو مجرات أكبر منها حجماً
* بوصف القرآن أيضاً و غيره عن وجود سبع سموات فالسماوات ليست مسطحه ليكون لها عرض أو طول لأن الأرض ليست مسطحه و السماء تحيطها من كل إتجاه

(سَابِقُوا إِلَىٰ مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا كَعَرْضِ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ) 21 الحديد

هناك تعليقان (2):

  1. الارض مسطحة وعظيمة جدا عظم السماء
    وهناك سأعرض 10 براهين علي ذلك
    1.خط الأفق دائما مستقيم ومسطح تمام، باستثناء الصور من وكالة "ناسا" والوكالات الحكومية الأخرى، والتي من الواضح أنه قد تم معالجتها ببرامج مونتاج (كجزء من مؤامرة عالمية).
    2.لاينظر الشخص إلى الأسفل لرؤية خط الأفق، بغض النظر على مدى الارتفاع الذي حققه. ولو كانت الأرض كروية كان يجب علينا النظر إلى الأسفل من الارتفاعات العالية لمشاهدة خط الأفق.
    3.لو كانت الأرض كروية وتدور بسرعة عالية في الفضاء، فإنه من المستحيل أن تبقى المياه في البحار والمحيطات ساكنة، بدلا من ذلك يجب عليها أن تكون في حركة مستمر، ولكننا نشاهد العكس.
    4.إذا كانت الأرض حقا كروية، كان يجب على الأنهار أن تتدفق صعودا، مثل المسيسيبي، ولكي يصل إلى مستقره في البحر، كان يجب عليه أن يتعدى جبلا بارتفاع 17 كم لمسافة 5 آلاف كم تقريبا.
    5.إذا كانت الأرض كروية وتدور بسرعة معينة، يمكن للمروحيات الارتفاع عن سطح الأرض والبقاء في المكان ذاته حتى تصل إلى المكان المطلوب.
    6.يبلغ طول السكة الحديدية من لندن إلى ليفربول 290 كم تقريبا، ولو كانت الأرض كروية، كان يجب على السكة الحديدة الارتفاع بمقدار 1645 مترا فوق مدينة برمنغهام، ولكننا نلاحظ أنها مستقيمة تماما.
    7.لو كانت الأرض كروية، كان يجب على الطيارين تعديل ارتفاع الطيران بشكل مستمر لكي لا يخرج إلى الفضاء، ولكن هذا لا يحدث.
    8.لو كان هناك المليارات من النجوم في السماء ليلا، لكانت السماء مليئة بالضوء، وهو على عكس المتعارف عليه، أن الفضاء عاتم.
    9.إذا كانت الأرض تدور باستمرار، فإن الطائرات لن تكون قادرة على الوصول إلى وجهتهم بسبب الرياح المعاكسة بسرعة 805 كم في الساعة.
    10.لو كانت الأرض حقا تدور، فإن الرصاص الذي تم إطلاقه بشكل عامودي إلى الأعلى، لسقط بمكان آخر بعيد عن المكان الذي تم الإطاق منه، وهذا لا يحدث.

    ردحذف
  2. لا يؤمن بتسطيح الأرض إلا أهل الأديان التى ذكرت ذلك, كاليهودية دائرة أرض مسطحة كما هو مثبت فى مخطوطهم و ترجماته عدا ترجمة عربية طبعة لبنان و غيرها حرفت الكلمة حديثاً, و على الجبل يرى يسوع جميع ممالك العالم للأرض الدائرية المسطحة, و فى الإسلام كما ترى هنا فى المنشور و غيره, و هذا غير الثابت كحقيقة علمية اليوم, فكل بلد لديه مرصد فلكى, و يطلق أقمار إصطناعية على حسابات كروية الأرض, بل و معظمهم أرسل رواد فضاء لمحطة الفضاء الدولية, و بعضهم يرغب فى إنشاء مركز علوم فضائية إفريقى, لقد حاول بعض المعاندين من علماء يزعمون تسطح الأرض إطلاق صاروخ للفضاء و قد أنشأه بنفسه و ركب فيه و أطلقه على حسابات أن الأرض مسطحة فسقط به و مات, البشرية أصبحت ترسل اليوم رحلات الفضاء و إن كانت قاصرة على الأغنياء, غير أنهم قالوا قريباً ستصبح أيسر, و سينشئ البشر مستعمرات علي القمر لينطلقوا منها إلي المريخ.

    ردحذف