حيث تلت تلك الكلمات بعض التعاليم التى خالفت ما قاله من قبله
* هنا يقول أنه جاء ليكمل الناموس :
(لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأَنْقُضَ النَّامُوسَ أَوِ الأَنْبِيَاءَ. مَا جِئْتُ لأَنْقُضَ بَلْ لأُكَمِّلَ) متا 5 : 17
*يؤكد أن الناموس لا يزول حتا تزول السماوات و الأرض:
(فَإِنِّي الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِلَى أَنْ تَزُولَ السَّمَاءُ وَالأَرْضُ لاَ يَزُولُ حَرْفٌ وَاحِدٌ أَوْ نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ مِنَ النَّامُوسِ حَتَّى يَكُونَ الْكُلُّ) 5 : 18
*هنا سنجده ينقض بعض التعاليم و يقول عكس ما قالوه:
ِ.
38 «سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: عَيْنٌ بِعَيْنٍ وَسِنٌّ بِسِنٍّ.
***نقض:
(وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: لاَ تُقَاوِمُوا الشَّرَّ، بَلْ مَنْ لَطَمَكَ عَلَى خَدِّكَ الأَيْمَنِ فَحَوِّلْ لَهُ الآخَرَ أَيْضًا. وَمَنْ أَرَادَ أَنْ يُخَاصِمَكَ وَيَأْخُذَ ثَوْبَكَ فَاتْرُكْ لَهُ الرِّدَاءَ أَيْضًا.وَمَنْ سَخَّرَكَ مِيلاً وَاحِدًا فَاذْهَبْ مَعَهُ اثْنَيْنِ.مَنْ سَأَلَكَ فَأَعْطِهِ، وَمَنْ أَرَادَ أَنْ يَقْتَرِضَ مِنْكَ فَلاَ تَرُدَّهُ.) 5 : 39 - 42
43 «سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: تُحِبُّ قَرِيبَكَ وَتُبْغِضُ عَدُوَّكَ.
***نقض:
(وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ) 5 : 44
و يوجد العديد من الأقوال التى نقضها بأقوال مخالفه لما ذكر أن من قبله قالوه
كما أنه قال أنه جاء ليكمل بينما هو أيضاً القائل لا تضع خمر جديد فى زجاجة قديمه
و أيضاً ذكر أحد الأناجيل و قال أن القديمه و العتيقه تكون أفضل من الجديده
و هذا المثل ينطبق على ما سماه عهده الجديد و العهد القديم و قد وضع الإثنين معاً.
* هنا يقول أنه جاء ليكمل الناموس :
(لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأَنْقُضَ النَّامُوسَ أَوِ الأَنْبِيَاءَ. مَا جِئْتُ لأَنْقُضَ بَلْ لأُكَمِّلَ) متا 5 : 17
*يؤكد أن الناموس لا يزول حتا تزول السماوات و الأرض:
(فَإِنِّي الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِلَى أَنْ تَزُولَ السَّمَاءُ وَالأَرْضُ لاَ يَزُولُ حَرْفٌ وَاحِدٌ أَوْ نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ مِنَ النَّامُوسِ حَتَّى يَكُونَ الْكُلُّ) 5 : 18
*هنا سنجده ينقض بعض التعاليم و يقول عكس ما قالوه:
ِ.
38 «سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: عَيْنٌ بِعَيْنٍ وَسِنٌّ بِسِنٍّ.
***نقض:
(وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: لاَ تُقَاوِمُوا الشَّرَّ، بَلْ مَنْ لَطَمَكَ عَلَى خَدِّكَ الأَيْمَنِ فَحَوِّلْ لَهُ الآخَرَ أَيْضًا. وَمَنْ أَرَادَ أَنْ يُخَاصِمَكَ وَيَأْخُذَ ثَوْبَكَ فَاتْرُكْ لَهُ الرِّدَاءَ أَيْضًا.وَمَنْ سَخَّرَكَ مِيلاً وَاحِدًا فَاذْهَبْ مَعَهُ اثْنَيْنِ.مَنْ سَأَلَكَ فَأَعْطِهِ، وَمَنْ أَرَادَ أَنْ يَقْتَرِضَ مِنْكَ فَلاَ تَرُدَّهُ.) 5 : 39 - 42
43 «سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: تُحِبُّ قَرِيبَكَ وَتُبْغِضُ عَدُوَّكَ.
***نقض:
(وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ) 5 : 44
و يوجد العديد من الأقوال التى نقضها بأقوال مخالفه لما ذكر أن من قبله قالوه
كما أنه قال أنه جاء ليكمل بينما هو أيضاً القائل لا تضع خمر جديد فى زجاجة قديمه
و أيضاً ذكر أحد الأناجيل و قال أن القديمه و العتيقه تكون أفضل من الجديده
و هذا المثل ينطبق على ما سماه عهده الجديد و العهد القديم و قد وضع الإثنين معاً.
وضع الجديد على القديم يفسدهما و هذا هدف اللعبة, الكل باطل, باطل الأباطيل.
أعطني قوة دفع من غير استخدام الريح وهل تستطيع تشغيل قوة دفع من غير وجود الريح مثلا لو جلبنا متور او اي الة تستخدم قوة الدفع ووضعناها في مكان لايوجد به ريح او هواء كثير هل يعلم الجواب العلمي والمنطقي لا
ردحذفوهل خصص القراءان الكريم وذكر كلمة الشراع المستخدم للسفن
مع ان الشراع و السفن الحديثة كلاهما يحتاجان الى الريح
استخدم عقلك جيدا وفقك الله
هل هذا الكلام الذى تقوله كلام واحد عنده عقل اصلاً؟؟؟؟ كيف تفكر و من اى كوكب انت ؟؟؟؟
حذفيعنى لو عندك سيارة بتسير بقوة الدفع و بقوة كام حصان بيجروها , هل ىالحصان بالريح ؟؟؟؟
هل عندما تقوم بتدوير متور السيارة تستطيع تحريكها بدون الوقود ؟؟؟؟ و الوقود ليس ريح و لا هواء
و اهوائك انت او غيرك تنفع و غسال ميكانيكى او مهندس عن قوة الدفع يدنبش و و هو يقولك كيفك تعمل و كلها مواتير و لا تستطيع تحريكها بدون الوقود و و ات تعطيها غيارات للسرعات المختلفة و لكن لا تحتاج اى ريح و لا ضراط لتسير
لكن لا اعلم ما دخل تعليقك بهذا الموضوع , لنه ليس الموضوع الصحيح لتعليقك و لا دخل له
حذفوهل توجد قوة دفع ناجحة من غير استخدام الريح مثلا لووضعنا قوة دفع في مكان لايوجد فيه ريح هل يعمل
ردحذفبالضبط ستسير رغم انف اى احد , طالما بها وقودها و مواتيرها موجوده
حذف