Translate

الجمعة، 21 مارس 2014

وهم الشفرة الرقمية للقرآن

طلب منى أحدهم مراجعة ما يسمى بالشفرة الرقمية للقرآن
و وجدت منها أخطاء كثيرة جداً و منها ما هو موجود فى الصورة و يتلخص فى أن عدد ما يسما لفظ الجلالة مذكور خطأ فى بحثه و أنه لا العدد الذى ذكره و لا حتى العدد الحقيقى يقبل القسمة على الأعداد التى تحدث عنها و حتى و إن كان يقبل فهو لا يعتبر إعجاز لكن إليكم مثال فى الصورة و هذا موقع الشفرة المزعومة.


يوجد الكثير من الأخطاء الأخرى غير ذلك لكن هذا أبسط مثال لأنه قال أن هذه هى الثوابت فى الشفرة و ثوابته مبنيه على خطأ فالشفرة كلها تخاريف.

هناك 5 تعليقات:

  1. لماذا تحاولون تضليل الناس ؟؟ لفض الجلالة ذكر في القرآن الكريم ٢٦٩٩، الدراسة تقول أنه لو قسمته على أي رقم آخر سيعطيك رقم بكسور، يعني رقم بفاصل كذا و كذا، إلاّ إذا قسمته على نفسه فسيعطيك النتيجة الوحيدة بدون كسور أي بدون فاصل و هي نتيجة رقم واحد، ٢٦٩٩ هو رقم لا يقبل القسمة إلاّ على نفسه، فالله واحد لا شريك له، لن تفلح محاولاتكم الخبيثة، أنت يا إمّا يهودي أو مسيحي، نعدكم بالمزيد، إنه الله و ما أدراك من هو الله !!!

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه تحاول إنكار كلام مكتوب امام عينك و الصورة موجودة فى الموضوع , هذا غير ما لم أنشره عن أخطاء فى هذا الموضوع , و أعتقد انك لم تصل لمرحلة افبتدائية فى التعليم , لأنهم يدرسون أن أى رقم يقسم على نفسه يساوى 1 و أى رقم يضرب فى واحد يساوى نفس الرقم , (صباح الجهل)

      حذف
  2. في هذا أنا اوافقك الشفرة وهم وقد ردها وتراجع عنها اﻷزهر الشريف نفسه

    ردحذف
  3. لا يا غبي هو قالك رقم يقبل القسمة و لكن لم يقل ان الرقم 2699!
    2699 هو عدد مجموع تكرار الحروف النورانية و التي تساوي مجموع تكرار لفظ الجلالة ..هذه مسأله اخرى و لم يقل انها تقبل القسمة على 7 او 29 !! غبي

    ردحذف
    الردود
    1. نشرت تعليقك ليرى الجميع مدى غباءك الذى تتهم اﻵخرين به, الصورة الموجودة فى الموضوع تم تصويرها من الرابط لموقع الجهل, و يوجد العديد من اﻷخطاء اﻷخرى وجدتها و لم أنشرها لكى لا يتم حذفها أو محاولة تعديلها لتضليل الناس, و ما ذكره هنا حرفياً هو الموجود فى الصورة المأخوذة من موقعه و التى أضفت تعليق فوقها فوقها, و كلامه موجود صوت وصورة فى برامج تليفزيونية, هراء ليس أكثر

      حذف