Translate

الخميس، 17 أبريل 2014

أتدعون الله و تذرون أحسن الخالقين

ورد فى القرآن هذا اللفظ الذى تم نسبته لإلياس الذى فى اليهوديه إيليا و هو من جمع قومه بسبب عبادتهم للبعل و أبغلهم بغضب يهوه لأنهم يدعون بعل و لا يدعونه 
وقام إيليا بطلب عرافيين البعل أو الرائيين و يسموا الرائيين أنبياء عندهم و قال أنهم يقدمون قرابين و يدعون إلاههم و هو كذلك و من تأكل النار قرابنه فهو الدين الصحيح و تابع للإله الصحيح و بالفعل فعلوا و نزلت النار و أكلت قرابنه و قتلوا الرائيين الآخريين لأنهم كاذبين كما زعمت كتب اليهوديه
و هذا يؤكد أنه ليس كل إسم يسما به إلاه هو الخالق و هو نفس الإله لذلك كان كلام القرآن أن قال :


الأربعاء، 16 أبريل 2014

آمون هو آمين إله عند المصريين القدماء إنتشر فى الأديان الحالية

كان آمون أحد الآلهه المصرية القديمه الذى ظل مستمراً حتى اليوم فى أغلب الأديان ففى اللغة المصرية القديمة يكتب Yamānu  و فى اللغة العبريه اليهوديه ذكروا آمون الوزير و غيره و تأمين الشعب و غيره بقول آمين بنفس الكلمه و هى אָמֹן  طبعاً سأذكر نصوص تؤكد ذلك من كتاب اليهود المقدس عندهم
كما أن المسلمين يرددون إسمه دائماً بعد قراءة الفاتحة و عند الدعاء كما هو معتاد و ذكره الآراميين فى الأناجيل الآرميه بنفس الإسم آمون آمين

بعض من أجازوا جماع النساء فى مؤخراتها من المسلمين

كنت أتحدث مع شخص من مثليين الجنس و كان يقول أنه لا يميل إلى النساء إطلاقاً و تزوج أكثر من مرة و لم يكن يشتهى النساء و طلقهن أبكاراً
فقلت له لماذا لم تجرب أن تجامع زوجاتك فى مؤخراتهم لتميل إلى النساء فتعجب وقتها و قلت له أنه يوجد مسلمين يقولون ذلك لأنه كان متمسك بالإسلام فقال لى كيف ذلك

 
رابط صفحته على فيس بوك:(تحديث: تم حذف ملفاته على الموقع)

فقلت له فى تفسير القرطبى ذكر أن العديد من رؤوس الإسلام أجاز ذلك بل أنه كانت روايات عن إبن عمر أنه أجاز ذلك لكن القائل أنكرها فيما بعد و هذا أيضاً ذكره التفسير:
 

الاثنين، 14 أبريل 2014

إختيار يربعام الذى صنع عجول ذهب للشعب و هو يعلم ما فى قلبه

فى العهد القديم كتاب اليهود تحدث عن أن سليمان لما عصى يهوه أمر يهوه إخيا النبى أن يذهب إلى يربعام أحد بنى إسرائيل و يخبره أنه سيملك عشرة أسباط من بنى إسرائيل و أن يهوه سيمزق ملك سليمان لأن سليمان نسائه جعلته يعبد آلهه أخرى لما شاخ و يفترض أن يهوه لا ينظر إلى أجسام العباد بل إلى قلوبهم و إختياره ليربعام كان يجب أن يكون بناءاً على ذلك عبداً طائعاً و لكن نجد أن يربعام هذا الذى إختاره ليحكم عشرة أسباط صنع عجول ذهب لبنى إسرائيل و جعلهم يعبدوها و هذا بعد أن رجع من عند ملك مصر بعد موت سليمان لأن سليمان أراد أن يقتله قبل أن يموت فهرب يربعام إلى ملك مصر شيشق و كان سليمان مخرج خيله من مصر بل و صاهر ملك مصر و تزوج إبنته و مع ذلك نجد أن عدوه هرب إلى مصر و أقام عند ملكها و هو لم يعلم بذلك 

الجمعة، 4 أبريل 2014

سليمان لم يستعبد أحد من إسرائيل و بعد موته إسرائيل يطلبون تخفيف العبودية

تحدثت التوراة عن أن سليمان لم يسخر أو يستعبد بنى إسرائيل و إنما إستعبد الشعوب التى أقامت بينهم من المدن التى حاربوها و فرض عليهم التسخير و الجزية سواء فى بناء بيت المقدس أو بعده هذا النص تكرر أكثر من مره سواء فى سفر الملوك أو أخبار الأيام 
بينما ذكر نص آخر أن بنى إسرائيل ذهبوا إلى رحبعام إبن سليمان ليخفف عنهم من عبودية أبيه القاسيه و من نيره الثقيل الذى جعله عليهم و هذا طبعاً يخالف النص الذى قال أن سليمان لم يستعبد بنى إسرائيل و إنما سخر الأمم الأخرى لأن إسرائيل كانوا رجال البأس
 

الأربعاء، 2 أبريل 2014

كذبة أن علم الذرة مذكور فى القرآن

يقول بعض المسلمين أن علم الذرة مذكور فى القرآن و أن هذا إعجاز لكن هذا خطأ لعدة أسباب
 

طريقة عمل كرة نار لا تحرق الأيدى بسهولة

طريقة سهلة لصناعة شعلة نار لا تحرق الأيدى و تشتعل و تساعد على الإشتعال و هذا بخلاف طريقة الفسفور الأبيض الذى يضاف إلية مذيبات عضوية أخرى لكى لا تحرق النار الناتجه عنه و تشتعل تلقائياً.

ديانة إبراهيم و تذبذب القرآن حولها

فى نصوص عديدة تكلم القرآن عن ديانة إبراهيم التى قال أن ملته هى الحنيفيه ثم قال أن الإسلام دين الحنيفيه و أن إبراهيم كان حنيفاً مسلماً و فى نفس الوقت ينفى القرآن أن يكون إبراهيم كان يهودياً أو نصرانياً بينما يؤكد أن إبراهيم كان على دينه الإسلام
الغريب أن نفس الكلام قاله اليهود و النصارى لكنه أنكره حيث معنى أن يقول اليهود أو النصارى أن إبراهيم كان يهودياً أو نصرانياً هو بالضبط كقول الإسلام أن إبراهيم كان حنيفاً مسلماً